لست عضواً في جيران؟ سجل الآن!
 
إبحث عن أشخاص
 
   
 

ra700   المملكة العربية السعودية   
25 يونيو, 2007 06:16 ص
لقد أثبتت الدراسات في أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية أن خطر تناول مكملات الفيتامينات ليس نظريا بل حسب ماتوفر من أرقام تم حصرها من دراسات على مجموعات من المتطوعين للدراسات فإن عدد كبير منهم ثبت إصابتهم بسرطان الرئة و ثبت أن الغالب منهم هو معرض للكسور السريعة قد لا يتعرض لها الشخص الطبيعي .... وحسب إحصائية عملت في السويد والمشهور عن السويد كثرت حرصهم على المواد الطبيعية خصوصا الحليب و الألبان وتناولهم لفيتامينات مثل فيتامين A وبقية مكملات الفيتامينات ,, فقد ثبت أن تناول مكملات الفيتامينات بإستمرار يعرض متناوله لهشاشة العظام و الإصابة بالكسور السريعة ....
....................
المصدر الجزيرة الوثائقية.

يتبع..

 
 
للتعليق على هذا المقال املأ النموذج التالي:
التعليق
بعض كود ال HTML مسموح به:<b>,<i>,<u>,<strong>,<em>
أضف ابتسامات
   الولايات المتحدة   
اسم المستخدم
كلمة المرور
 
* جميع الحقول المعلمة ب * مطلوبة
ليس لديك مدونة بعد؟ أنشيء مدونتك الآن مجاناً في مجتمع المدونات الأكبر في العالم العربي
 
 


 
 
close